نظرة على العام 2023م

عام حافل بالنجاح والتميز

سجل مصرف الإنماء عاماً استثنائياً آخر حافلاً بالنمو الاستراتيجي والإنجازات الهامة، واستمر بتقديم أداءً مالياً قوياً وتحقيق أفضل قيمة لكافة أصحاب المصلحة.
فبراير

تتويج مصرف الإنماء بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز الابتكار المصرفي العالمية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لعام 2023م

فاز مصرف الإنماء بجائزة “أفضل منتج تمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة” و”االتميز لتدريب وتعليم وتطوير الموظفين” و”التميز لحلول إدارة النقد” خلال حفل توزيع جوائز الابتكار المصرفي العالمية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لعام 2023م من “ذا ديجيتال بانكر”.

مارس

إطلاق تطبيق مصرف الإنماء الجديد للهواتف الذكية

أطلق مصرف الإنماء تطبيقه الجديد للهواتف الذكية ليوفر تجربة مصرفية أسرع وأكثر سهولة مع ميزات وخدمات متقدمة تمنح المستخدم تجربة استثنائية.

إبرام شراكة مهمة مع “كاشيو”

وقّع مصرف الإنماء شراكة حصرية مع منصة إدارة المصروفات الرائدة “كاشيو” لتقديم حلول متنوعة للعملاء السعوديين، في خطوة تُعد إنجازًا بارزًا كونها المرة الأولى التي يتعاون فيها مصرف سعودي مع شركة تقنية مالية.

توقيع اتفاقية إنشاء برج الإنماء

وقّع مصرف الإنماء اتفاقية مع شركة الإنشاءات العربية لإنشاء برج الإنماء، المقر الجديد والدائم للإدارة العامة للمصرف في الرياض.

أبريل

تصنيف المصرف ضمن أفضل 100 شركة مدرجة في الشرق الأوسط

تم تصنيف مصرف الإنماء في المركز الـ24 ضمن قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط السنوية لأفضل 100 شركة مدرجة للعام 2023م.

يونيو

الفوز بجائزتين في جوائز التمويل العالمية 2023م

حصد مصرف الإنماء جائزة “أفضل مكان عمل في البنوك السعودية للعام 2023م” تقديرًا لجهوده المتواصلة لتهيئة بيئة عمل متميزة لموظفيه، وجائزة “أفضل برنامج ولاء في البنوك السعودية “– ضمن الخدمات المصرفية في المملكة العربية السعودية للعام 2023م (ضمن جوائز التمويل العالمية)”.

يوليو

إبرام شراكة استراتيجية مع مجموعة أباريل

أبرم مصرف الإنماء شراكة مع مجموعة أباريل، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة العصري، لتزويد عملاء المصرف بتجربة أكثر راحة وسهولة تمكنهم من استبدال نقاط الولاء المكتسبة مباشرة عبر مجموعة العلامات التجارية المتنوعة ضمن محفظة مجموعة أباريل في المملكة.

أغسطس

استمرار الشراكة الاستراتيجية مع دوري “روشن” السعودي

أبرم مصرف الإنماء للعام الثالث على التوالي شراكة مع دوري “روشن” السعودي تخوّله الحصول على الامتياز الحصري بين المؤسسات المصرفية لفئة الشريك البلاتيني لبطولة دوري كرة القدم.

سبتمبر

فوز المصرف بجائزة “البنك الإسلامي الرائد في المملكة العربية السعودية للعام 2023م”

حصل مصرف الإنماء على جائزة “البنك الإسلامي الرائد في المملكة العربية السعودية 2023م” ضمن جوائز قمة بنوك المستقبل السعودية للعام 2023م.

الفوز بجائزة “أفضل مصرف إسلامي 2023م”

حصل مصرف الإنماء على جائزة “أفضل مصرف إسلامي للعام 2023م” ضمن حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية للعام 2023م.

ديسمبر

الفوز بجائزة “أفضل مجموعة بطاقات ائتمانية إسلامية في المملكة العربية السعودية للعام 2023م”

تم تكريم مصرف الإنماء على إنجازاته المتميزة بمنحه جائزة “أفضل مجموعة بطاقات ائتمانية إسلامية في المملكة العربية السعودية للعام 2023م” ضمن حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.

الفوز بجائزة “بيئة العمل الموائمة للأشخاص ذوي الإعاقة”

حصل مصرف الإنماء على جائزة “بيئة العمل الموائمة للأشخاص ذوي الإعاقة” في حفل “جائزة العمل” لمنشآت القطاع الخاص في نسخته الثالثة، تقديرًا للمصرف على تبني نماذج الأعمال الممتثلة لمعايير بيئة العمل المُحفزة.

تتويج المصرف بأربع جوائز في حفل توزيع جوائز أسواق رأس المال وتمويل الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لعام 2023م

حظيت إنجازات مصرف الإنماء الرائدة والمتميزة بالتقدير والتكريم من خلال تتويجه بجائزة “أفضل صفقة تمويل مشترك للعام: شركة روابي للطاقة”، و”أفضل صفقة تمويل مشاريع للعام: الفنار العالمية”، و”أفضل صفقة تمويل للبنية التحتية التنموية للعام: أرامكو السعودية”، و”أفضل صفقة للموارد الطبيعية للعام: شركة نيوم للهيدروجين الأخضر” وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أسواق رأس المال وتمويل الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في المملكة لعام 2023م.